bh.haerentanimo.net
وصفات جديدة

11 سببًا لمحاولة الأكل الصحي بدلاً من اتباع نظام غذائي

11 سببًا لمحاولة الأكل الصحي بدلاً من اتباع نظام غذائي


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


تخلَّ عن نظامك الغذائي من أجل اتباع نمط حياة صحي

ثينكستوك

كارولين بوتر ممارس علاج غذائي (NTP) ، مبتكر المدونة يأكل الملونة، والمؤلف المنشور لـ All American Paleo Table: أسلوب الطبخ الكلاسيكي المنزلي من منظور خالٍ من الحبوب. انقر مسبقًا لمعرفة سبب اقتراحها للتخلي عن نظامك الغذائي والشروع في نمط حياة صحي.

11 سببًا لمحاولة الأكل الصحي بدلاً من اتباع نظام غذائي

ثينكستوك

كارولين بوتر ممارس علاج غذائي (NTP) ، مبتكر المدونة يأكل الملونة، والمؤلف المنشور لـ All American Paleo Table: أسلوب الطبخ الكلاسيكي المنزلي من منظور خالٍ من الحبوب. انقر مسبقًا لمعرفة سبب اقتراحها للتخلي عن نظامك الغذائي والشروع في نمط حياة صحي.

أفضل صورة للجسم

يعزز الأكل الصحي صورة الجسم الصحي. أكل حقيقي ، طازج ، و طعام غير معالج ستجعلك تشعر بالراحة وتمنحك الطاقة للاستمتاع بالحياة. عندما تشعر بالراحة ، ستشعر بالراحة تجاه بشرتك ، بدلاً من التركيز باستمرار على حجمك أو وزنك. عندما نجد الحرية في الطعام الذي نأكله ، يتم رفع عبء عاطفي ضخم ، مما يسمح لنا أن نحب ونتقبل أنفسنا كما نحن.

النظام الغذائي يفسد الهرمونات والتمثيل الغذائي

يؤدي تقييد السعرات الحرارية في الواقع إلى إبطاء عملية الأيض ويؤدي إلى ذعر جسمك بسبب عدم وجود سعرات حرارية واردة كافية لأداء وظيفته على النحو الأمثل. في كثير من الأحيان ، الأكل المزيد من الأطعمة الصحيحة بدلاً من مجرد تناول كميات أقل من الطعام ، فإن ذلك سيؤدي إلى فقدان الوزن والحفاظ عليه!

الأكل الصحي يرضيك

عندما تتناول وجبة متوازنة من البروتين والخضروات الطازجة والكربوهيدرات الصحية والدهون الجيدة ، فإنك ترضي جسمك وهرمونات الجوع بحيث لا تصل باستمرار إلى الوجبات الخفيفة أو الوجبات السريعة. سيسمح لك إرضاء جوعك وبراعم التذوق بتناول الطعام والاستمتاع بوجبة ثم المضي قدمًا بدلاً من التركيز باستمرار على جوعك.

الأكل جزء ممتع من الحياة

يعد الطعام أمرًا أساسيًا في الحياة اليومية وجزءًا مهمًا من العطلوأعياد الميلاد وحفلات الشواء الصيفية ومعظم الاحتفالات! يحب الناس تناول الطعام ، والأكل ممتع! اختيار الأطعمة التي تضعها في فمك بحكمة سيجعلك تشعر بالرضا حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه المناسبات الخاصة بدلاً من الشعور بالنعاس أو المرض بعد ذلك.

العثور على ما يناسبك

يسمح لك الأكل الصحي بالعثور على ما يناسب نوع جسمك وأسلوب حياتك. كما يقول المثل ، لا يوجد حقًا "مقاس واحد يناسب الجميع!" يحتاج بعض الناس إلى المزيد من البروتين والبعض الآخر يحتاج إلى المزيد من الكربوهيدرات. إذا كنت رياضيًا أو نشطًا للغاية ، فقد تحتاج إلى تناول الطعام أكثر من مرة بينما يقوم البعض بعمل أفضل بثلاث وجبات فقط في اليوم. يحتاج كل شخص إلى العثور على أفضل ما يناسب صحته ونمط حياته. إن الانتباه إلى كيفية تفاعل الطعام مع جسمك هو أحد مفاتيح نجاح الأكل الصحي!

زيادة الطاقة

يمنحك تناول الطعام الصحي مزيدًا من الطاقة للاستمتاع بالحياة. عندما نشعر بالرضا ، يكون لدينا المزيد من الوقت للتركيز على ما يهم حقًا في الحياة - قضاء الوقت مع الآخرين المهمين ، أو الأطفال ، أو الأصدقاء ، والاستمتاع بالوقت في الهواء الطلق، أو نفخر بأعمالنا!

إنه أكثر من مجرد طعام

يتجاوز الأكل الصحي مجرد الطعام. غالبًا ما يستغرق الأشخاص الذين يأخذون الوقت والجهد لتناول الطعام الصحي الوقت لتحسين مجالات أخرى من حياتهم ، مثل تنظيم الإجهادوالتمارين الرياضية والنوم والرفاهية العامة. الانضباط في مجال الأكل الصحي سيحفز ضبط النفس والنوايا الحسنة في كل جانب من جوانب الحياة!

نجاح طويل الأمد

ثينكستوك

سيؤدي اتخاذ خيارات الأكل الصحي إلى إعدادك للنجاح على المدى الطويل. يعد تناول الطعام الصحي الفائق لبضعة أيام أو بضعة أسابيع أمرًا رائعًا ، لكن هذه ليست طريقة للاستمرار في الحياة. وضع الآليات في مكانها خيارات الأكل الصحي كل يوم هو نظام ستحمله طوال حياتك وأيضًا يمكنك نقله إلى أطفالك أو زوجتك وهم يراقبون اختياراتك الصحية.

التخلص من السموم الطبيعية

يعزز الأكل الصحي الطبيعي إزالة السموم. تعمل أجسامنا على التخلص من السموم باستمرار ، وتعمل على تصفية أي سموم أو نفايات. ولكن من أجل التخلص من السموم بشكل صحيح ، نحتاج إلى استهلاك العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الموجودة في الأطعمة الطازجة والحقيقية - لحوم البقر التي تتغذى على الأعشاب والخضروات الطازجة والبيض ، مرق العظاموالزبدة التي تتغذى على العشب والفواكه الملونة. لا يمكن أن يحدث التخلص من السموم عندما لا تطعم نفسك طعامًا حقيقيًا.

سكر الدم المنظم

إن تناول وجبات متوازنة ينظم نسبة السكر في الدم. في كثير من الأحيان الحميات أو برامج التطهير من نوع العصير تحتوي في الواقع على نسبة عالية من السكر وتؤدي إلى ضخ جسمك للأنسولين ، والذي يمكن أن يتسبب في احتفاظ جسمك بوزن غير ضروري. إن اتباع نظام غذائي متوازن من البروتينات عالية الجودة والدهون الصحية والخضروات الطازجة سيحافظ على استقرار نسبة السكر في الدم ، مما يتسبب في حرق الجسم للوزن الزائد والدهون.

تعامل مع نفسك

الأكل الصحي يسمح لك بمعاملة نفسك. عندما نأكل بشكل صحي على أساس يومي ، فإننا نزيد بشكل كبير من ضبط النفس عندما يتعلق الأمر الحلويات. في أغلب الأحيان ، نشعر بالرضا بعد الوجبة لأننا لن نشتهي السكر كما اعتدنا لأننا ملأنا معدتنا بالفعل بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية. يفتح الأكل الصحي الحرية في علاج أنفسنا والاستمتاع بالمواعيد بسكويت أو مخروط الآيس كريم دون خجل والقدرة على التوقف عند ملف تعريف ارتباط واحد بدلاً من التهام دزينة كاملة.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.


11 سببًا لعدم فقدان الوزن - على الرغم من أنك تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة

يمكن أن تكون خسارة الوزن معركة محبطة. يمكن أن تساعدك هذه النصائح في الاقتراب من هدفك.

عندما تتناول طعامًا صحيًا وتمارس الرياضة بانتظام ، ولكن الميزان لن يميل لصالحك ، فمن السهل أن تشعر بالهزيمة.

أول الأشياء أولاً: فقدان الوزن الصحي بطيء. نحن نتحدث عن رطل إلى رطلين أسبوعيًا - حتى لو كنت تأكل سلطات مغطاة بصدور الدجاج لتناول طعام الغداء في معظم الأيام وأصبحت معتادًا في فصل الكيك بوكسينغ الكارديو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك. وعلى الرغم من أنه قد يبدو من السهل الوقوع في النظام الغذائي الأحدث & # 8220lose weight fast & # 8221 ، فإن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تذكرنا بأن أولئك الذين يفقدون الوزن تدريجيًا هم أكثر عرضة للحفاظ على الوزن على المدى الطويل. (ارتفاع خمسة إلى ذلك!) أيضًا ، حتى فقدان الوزن المتواضع بما يصل إلى 5 أو 10 في المائة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يترجم إلى فوائد صحية مثل تحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وسكر الدم.

مع كل ما قيل ، إذا كنت قد وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن المحبطة أو لم تستطع الحصول على الجنيهات للبدء في الانخفاض ، فقد تكون هناك بعض العوامل التي تتضمن نظامك الغذائي أو روتينك الرياضي أو حتى تاريخك الطبي. لقد طلبنا من الخبراء مشاركة بعض الأسباب التي يتم التغاضي عنها بشكل شائع والتي تمنع الناس من فقدان الوزن. إليك نصيحتهم للمساعدة في جعل المقياس يقترب من هدفك.



تعليقات:

  1. Gordain

    فكرة جيدة ، أنا أؤيد.

  2. Malagigi

    سأتحمل أن أختلف معك

  3. Brenten

    بالتاكيد. أنضم إلى كل ما سبق. يمكننا التحدث عن هذا الموضوع. هنا أو في فترة ما بعد الظهر.

  4. Devereau

    هذه العبارة يجب أن تكون عمدا

  5. Voodoocage

    بشكل ملحوظ ، معلومات مفيدة



اكتب رسالة